Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
عمالقة مجموعة البورصة المصرية
د السيد الغنيمىالشيخ غريبمحمد علي باشاالخبير 2000ياسر خطابكالوشامصطفى نمرةالاسيوطي
محمود 9200ateef4999محمد ناجحasra2002عبدالعزيز ابو اسكندرنجلاء نفاديeng_elsaftyمصطفى صقر خبير باسواق الفوركس

كورس محاسبة كورسات محاسبة المحاسب المالي المحترف محاسبة مالية وظائف خالية وظائف خالية للمحاسبين فرص عمل وظائف وظائف كلية تجارة فرص عمل للمحاسبين
تابعنا على فيس بوك
التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية مؤشر البورصة المصرية , التحليل الفنى و المالي للبورصة المصرية , متابعة البورصة المصرية البورصة لحظة بلحظة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل اسهم المضاربات هتكون قائدة السوق الفترة اللي جاية
هتكون قائدة 6 66.67%
هتثبت زي ما هي 3 33.33%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 9. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

قديم 12-02-2010, 10:26 AM   #4061
خبيــر بأسـواق المــال

الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2010 الساعة : 10:26 AM
افتراضي رد: لية نخسر لما ممكن نكسب

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
صباح الخير عليكم يا اخواتي واللة في منتهي الاسف علي تقصير معاكم والمشاركة معكم هنا بس بامانة غصب عني بجد ظروف الشغل وكمان ظروف الوقت صدقوني انا تقريبا اسبوع بدون نوم خالص
وبعدين انا مطمئن عليكم جد
ا ل
اني عارف ان اسهمنا واسهمكم ممتازة والسوق طالع طالع والكلام دة قلناة قبل كدة اكتر من مرة ومفيش جديد اقولة لان كل الاسهم قلنا عليها قبل كدة والشاشة بتتكلم عربي
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060007189
وبعدين انا بشكر كل الناس اللي سالت عليا في غيابي في الباب وفي التليفون وبشكر كل الاعضاء اللي سالوا عليا واللي مسالوش برضوا بشكرهم واكيد عندهم ظروف طبعا ولازم الواحد يدي غذر للناس
عموما انا بخير والحمد ل
له واحب اطمنكم عليا في العمل حيث انني اصبحت موظف مهم جدا بالشركة اللتي ا
عمل بها وتم تكريمي يوم الاثنين الماضي بالقاهرة بحفلة صغيرة بفندق الشيراتون بحضور الفنانة درة والفنانة مي سليم والمطربة دينا حايك والحمد لله الان عندنا منتج جديد تم طرحة بالاسواق حمام كريم فاتيكا
هبقي اجبلكم منة علشان اصالحكم ومتزعلوش مني اذا كنت متضايق شوية اليومين اللي فاتوا
والحمد لله اوباما صدق في كلامة لما قال كذا مرة ان الداونجونز مش هيكسر ال 11000 اعتقد فاكرين الارقام دية بس يا ريت كان الداونجونز سهم عندنا هنا في مصر كنت اشتريتة وبعتة في الجلسة 20 مرة
ومش هرجع كدة ببلاش واحب اهديكم سهمنا المفضل البنك الوطني للتنمية فارس البنوك المصرية والاماراتية الفترة القادمة وطبعا كل الاسهم اللي اتكلمنا عليها قبل كدة حققت الاباح والحمد لله ومعندناش سهم قلنا علية ولم يحقق ارباح .... نشكر الله واتمني لكم التوفيق والارباح علي طول الدوام مرة تاني بشكركم علي اهتمامكم وسؤالكم واتصالاتكم وربنا يقدرني علي جمايلكم وبشكرك يا اخي يا امير يا ابن النعماني فعلا اسهمك يالكامل 100% حققت ارباح مستشفي النزهة وثمار للوساطة والعقارية للبنوك ومننساش توصيتك السابقة للعربية محابس وانا واللة راجعت كل توصياتك والحمد لله ممتازة مع تحقيق ارباح في قترة وجيزة جدا وطبعا بدون شك انهاردة هنبص علي العروبة للوساطة وبرايم القابضة ونحاول ناخد فيهم حاجة علي اسمك يا اخي ..... وانا والله اشعر بك جدا وعارف قد اية انت عاوز تقدم خدمة للناس وتعوض خسايرها وصدقني ربنا هيعوضك كتير يا ابن النعماني
والارزاق علي الله _والله الموفق

اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]

bassem ezzat غير متواجد حالياً

قديم 12-02-2010, 10:49 AM   #4062
Ahmed Bedier
موقوف
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2010 الساعة : 10:49 AM

حمدا لله على السلامه

فوركس - تجارة فوركس

Ahmed Bedier غير متواجد حالياً

قديم 12-02-2010, 02:43 PM   #4063

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2010 الساعة : 02:43 PM

اعتصام عمال أوراسكوم للإنشاء يدخل أسبوعه الثانى احتجاجا على قرار تصفية المصنع
دخل اعتصام ما يقرب من 500 عاملا من عمال شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة المملوكة لرجل الأعمال ناصف ساويروس ، يومه السابع على التوالى – الاربعاء 1 ديسمبر - بمقر الشركة فى الكيلو 32 طريق مصر إسكندرية الصحراوى، فى الاعتصام الذى بدأوه يوم الخميس الماضى 25 نوفمبر الماضى وذلك احتجاجا على قرار إدارة الشركة بتصفية فرع الشركة دون منح العمال أى حقوق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060007633

قال العمال أن عدد عمال الشركة كان يصل إلى 1000 عامل، وأن الإدارة منذ أربعة أشهر بدأت فى تصفية العمال الذين يعملون بعقود سنوية حتى وصل عدد العمال إلى 500 عاملا منهم 250 عاملا بعقود دائمة ، واضافوا أن من تمت تصفيتهم فى الشهور القليلة الماضية لم يحصلوا على أى مستحقات مالية على الرغم من أنهم يعملون بالشركة منذ ما يقرب من 15 عاما

واكد العمال أنهم قرروا الاعتصام بعد أن قام مدير المصنع المهندس محمود فودة بإبلاغهم بقرار تصفية المصنع، لافتين إلى أن الشركة تمتلك مصنعين يعملان فى نفس النشاط فى مدينة 6 أكتوبر والعين السخنة، وبعد اعتصامهم عرضت عليهم الإدارة نقلهم إلى هناك على الرغم من أن الشركة تقوم أيضا بتصفية المصنعين الآخرين

هذا ويحاول العمال وبشكل يومى عمل شكوى فى مكتب عمل أوسيم منذ يوم الخميس الماضى، إلا أن مسئولى مكتب العمل يتهربون من استلام الشكوى بحجة غياب الموظف المختص ، مما دفع العمال الى تحرير محضر حمل رقم 6818 قسم شرطة كرداسة.

من جانبها اصدرت دار الخدمات النقابية والعمالية بيانا حصلت "الدستور الاصلى" على نسخة منه يعلن تضامنها الكامل مع مطالب عمال شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة المشروعة، وطالب البيان كافة القوى الديمقراطية فى المجتمع المصرى بسرعة التضامن مع العمال المعتصمين، مؤكدا على أحقية العمال فى صرف مكافأة نهاية الخدمة حسب نص القانون 12 لسنة 2003 وكافة حقوقهم المادية التى امتنعت إدارة الشركة عن صرفها منذ أربعة شهور.

فوركس - تجارة فوركس

كرستين غير متواجد حالياً

قديم 12-02-2010, 03:26 PM   #4064

الصورة الرمزية كرم فيكتور

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2010 الساعة : 03:26 PM

العز تحقق 1.65 مليون جنيه ارباح عن الربع الثالث من 2010
أعلنت شركة حديد عز -(esrs) عن نتائج أعمالها عن الربع الثالث من هذا و التي فاقت توقعات المحللين حيث حققت الشركة 1.65 مليون جنيه ارباح مقارنة بـ 67 مليون جنيه خسارة منية بها خلال الفترة المماثلة من العام الماضي ,لتنجح بذلك في التحول الي الربح من الخسارة متوقعة ان يؤدي الطلب المتزايد علي الحديد إلي رفع الأسعار في 2011.

هذا وقد قالت العز ان التحسن في الطلب دفع بهوامش الأرباح الي الارتفاع خلال الربع الثالث .كما ان توقعتها المتفائلة تأتي على خلفية الطلب المحلي القوي مدعومة ببناء المنازل و البنية التحتية الجديدة و تحسن أسعار الحديد.

كما قال بول شيكيبان العضو المنتدب للشركة في بيان خاص بالشركة "حدوث تحسن في أسعار الحديد خلال الربع الرابع من هذا العام ,مصاحب لانخفاض التقلب الذي يشهده السوق يعدان علامات ايجابية بشأن توقعتنا لعام 2011."
وقالت الشركة في بيانها "الطلب علي منتجات حديد التسليح في السوق المصري مستمر في بقائه عند مستويات مرتفعة جدا .وهذا الارتفاع يكون مستمد في المقام الأول من نمو قطاع التشييد و عودة البدء في مشاريع البنية التحتية ."
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060007667

وقد ارتفع صافي مبيعات الشركة خلال الربع الثالث بنسبة 36.3% علي اساس سنوي لتصل الي 4.1 مليار جنيه .بينما بلغ صافي ارباح الشركة عن التسعة أشهر الأولي من هذا العام 242 مليون جنيه مقارنة بـ 29 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفي نفس السياق قامت الشركة بموافة بنتائج اعمالها المجمعة عن الفترة من 01/01/2010 الى 30/09/2010 حيث حققت صافي ربح بلغ 507,008 جنيه مصري القيمة بالألف وذلك مقارنة بصافي ربح بلغ 147,827 جنيه مصري القيمة بالالف خلال الفترة من 01/01/2009 الى 30/09/2009.

ومن جهة أخري أعلنت الشركة عن نتائج أعمالها الغير مجمعة عن الفترة من 01/01/2010 الى 30/09/2010 حيث حققت صافي ربح بلغ 201,932,436 جنيه مصري ,وذلك مقارنة بصافي ربح بلغ 281,701,200 جنيه مصري.

فوركس - تجارة فوركس

كرم فيكتور غير متواجد حالياً

قديم 12-02-2010, 03:29 PM   #4065

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2010 الساعة : 03:29 PM

رئيس فيمبلكوم:مجلس الادارة سيبحث اتفاق الاستحواذ على ويذر في 2010
قال الرئيس التنفيذي لشركة فيمبلكوم الروسية الكسندر ايزوسيموف يوم الخميس إن مجلس الادارة الاشرافي للشركة يأمل في بحث اتفاق الاستحواذ على ويذر انفستمنتس الذي تبلغ قيمته 6.6 مليار دولار قبل نهاية عام 2010.

وخيمت على الصفقة التي تشمل شراء حصة 51 بالمئة في أوراسكوم تليكوم (orte) المصرية بالاضافة إلى ويند الايطالية حالة من عدم اليقين بشأن مصير أكثر أصول أوراسكوم ربحية وهي الوحدة الجزائرية جازي التي تريد الحكومة الجزائرية تأميمها.

وجدد ايزوسيموف التأكيد على أن فيمبلكوم مستعدة لبيع جازي اذا كان السعر مناسبا.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060007668

وقال خلال مؤتمر صحفي "بطريقة ما سنحل المشكلة."

فوركس - تجارة فوركس

قديم 12-02-2010, 03:35 PM   #4066

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2010 الساعة : 03:35 PM

رمكو" تقيم فندق جراند أوتيل لبيعه لـ"إنكوليس"

أكد أيوب عدلى أيوب رئيس مجلس إدارة شركة رمكو لإنشاء القرى السياحية أنه يتم حاليا عمل تقييم لفندق جراند أوتيل والذي تمتلكه رمكو بنسبة 100% للعمل على بيعه لشركة انكوليس بناء على قرار الجمعية العامة غير العادية ثم ستقوم رمكو باستئجاره من انكوليس تأجيرا تمويليا بدلا من الاتجاه إلى القروض موضحا أن الشركة قامت خلال الفترة الماضية بسداد 300 مليون جنيه بحيث أصبحت القروض حاليا تصل إلى حوالي 25% من حجم رأس مال الشركة.وأوضح أنه سيتم استخدام حصيلة بيع الفندق في إنشاء مشروعي إسكان وسياحة وتقوم الشركة حاليا بالتفاوض على شراء قطعة أرض لإنشاء المشروعين عليها إضافة إلى أن الشركة تخطط للدخول في العديد من الاستثمارات الجديدة خلال الفترة القادمة.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060007731

وعلى الجانب الآخر أكد أن اتجاه الشركة في بيع استثمارات رمكو القابضة في ملكية أسهم شركة أورينت للقرى والفنادق السياحية بنسبة 99.96% إلى شركة رمكو للإنشاءات العقارية لشركة تابعة بنسبة 99.9% بحيث يكون هناك تجانس في الأنشطة إلى جانب أن الطريقة المحاسبية ستكون بشكل أفضل.

والجدير بالذكر أنه أظهرت نتائج أعمال الشركة خلال النصف الأول من العام الحالي تحقيق صافي ربح بلغ 125.30 مليون جنيه بتراجع قدره 51.1% مقارنة بصافي ربح بلغ 256 مليون جنيه خلال نفس الفترة.

فوركس - تجارة فوركس

قديم 12-02-2010, 03:41 PM   #4067

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2010 الساعة : 03:41 PM

"المتحدة للإسكان" تشتري أراضى جديدة في مرسى مطروح و جمصة

أعلنت الشركة "المتحدة للإسكان والتعمير" فى بيان اليوم بخصوص شراء أراضى جديدة بمدينة مرسى مطروح مساحتها 548 متر مربع تقريبا كما اشارت ايضا أرض جديدة بمدينة جمصة مساحتها 1139 متر مربع تقريبا.وأوضح البيان أن أراض الشركة بمنطقة السيوف بالإسكندرية دخلت ضمن الحيز العمرانى الجديد المعتمد من لجنة الأحوزة العمرانية وتبلغ مساحتها الإجمالية حوالى 107 فدان ولذلك أصبحت هذه الأراضى مصرح بالبناء عليها
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060007738

فوركس - تجارة فوركس

قديم 12-02-2010, 03:46 PM   #4068

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2010 الساعة : 03:46 PM

"hc" توصي بزيادة الوزن النسبي لأسهم "التعمير واإاسكان" في المحافظ
رفعت اتش سي السعر المستهدف لسهم "بنك التعمير والإسكان" إلى مستوى 29.2 جنيه، مع التوصية بزيادة الوزن في المحافظ، بارتفاع 2% عن التوقع السابق.

وأوضحت أن ذلك يعني مستهدفا منخفضا للغاية بالنسبة للأسعار قياسا إلى الأرباح فقط في 2012، وذلك بسبب المشاركة المرترفعة في أنشطة التنمية العقارية، من خلال سبعة مشاريع تنتهي في 2013
ومشروعات شركة "داماك العقارية" التي تنتهي في 2017، بالإضافة إلى انخفاض العوائد بفضل التوسع في الفروع، وارتفاع حصص الأقلية في أسهم البنك.

وأشارت اتش سي إلى مشاركة التعمير والإسكان بدور قوي في سوق التجزئة، والحصة الأقوى له في القروض العقارية، والتحسن الكبير المتوقع في صافي هامش الفائدة، والذي من شأنه يرفع تكلفة المخاطر بطريقة غير مباشرة.

فوركس - تجارة فوركس

قديم 12-02-2010, 03:47 PM   #4069
sghr220

كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2010 الساعة : 03:47 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bassem ezzat مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
صباح الخير عليكم يا اخواتي واللة في منتهي الاسف علي تقصير معاكم والمشاركة معكم هنا بس بامانة غصب عني بجد ظروف الشغل وكمان ظروف الوقت صدقوني انا تقريبا اسبوع بدون نوم خالص
وبعدين انا مطمئن عليكم جد
ا ل
اني عارف ان اسهمنا واسهمكم ممتازة والسوق طالع طالع والكلام دة قلناة قبل كدة اكتر من مرة ومفيش جديد اقولة لان كل الاسهم قلنا عليها قبل كدة والشاشة بتتكلم عربي
وبعدين انا بشكر كل الناس اللي سالت عليا في غيابي في الباب وفي التليفون وبشكر كل الاعضاء اللي سالوا عليا واللي مسالوش برضوا بشكرهم واكيد عندهم ظروف طبعا ولازم الواحد يدي غذر للناس
عموما انا بخير والحمد ل
له واحب اطمنكم عليا في العمل حيث انني اصبحت موظف مهم جدا بالشركة اللتي ا
عمل بها وتم تكريمي يوم الاثنين الماضي بالقاهرة بحفلة صغيرة بفندق الشيراتون بحضور الفنانة درة والفنانة مي سليم والمطربة دينا حايك والحمد لله الان عندنا منتج جديد تم طرحة بالاسواق حمام كريم فاتيكا
هبقي اجبلكم منة علشان اصالحكم ومتزعلوش مني اذا كنت متضايق شوية اليومين اللي فاتوا
والحمد لله اوباما صدق في كلامة لما قال كذا مرة ان الداونجونز مش هيكسر ال 11000 اعتقد فاكرين الارقام دية بس يا ريت كان الداونجونز سهم عندنا هنا في مصر كنت اشتريتة وبعتة في الجلسة 20 مرة
ومش هرجع كدة ببلاش واحب اهديكم سهمنا المفضل البنك الوطني للتنمية فارس البنوك المصرية والاماراتية الفترة القادمة وطبعا كل الاسهم اللي اتكلمنا عليها قبل كدة حققت الاباح والحمد لله ومعندناش سهم قلنا علية ولم يحقق ارباح .... نشكر الله واتمني لكم التوفيق والارباح علي طول الدوام مرة تاني بشكركم علي اهتمامكم وسؤالكم واتصالاتكم وربنا يقدرني علي جمايلكم وبشكرك يا اخي يا امير يا ابن النعماني فعلا اسهمك يالكامل 100% حققت ارباح مستشفي النزهة وثمار للوساطة والعقارية للبنوك ومننساش توصيتك السابقة للعربية محابس وانا واللة راجعت كل توصياتك والحمد لله ممتازة مع تحقيق ارباح في قترة وجيزة جدا وطبعا بدون شك انهاردة هنبص علي العروبة للوساطة وبرايم القابضة ونحاول ناخد فيهم حاجة علي اسمك يا اخي ..... وانا والله اشعر بك جدا وعارف قد اية انت عاوز تقدم خدمة للناس وتعوض خسايرها وصدقني ربنا هيعوضك كتير يا ابن النعماني
والارزاق علي الله _والله الموفق

ألف مبروك يا باشا على الترقية و عقبال منشوفك رئيس مجلس ادارة و بعد اذنك استفسار صغير القاهرة للدواجن شايف لها ايه فى الايام الجايه و شكرا.

فوركس - تجارة فوركس

sghr220 غير متواجد حالياً

قديم 12-02-2010, 07:33 PM   #4070
خبيــر بأسـواق المــال

الصورة الرمزية bassem ezzat
كاتب الموضوع : bassem ezzat المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 12-02-2010 الساعة : 07:33 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed bedier مشاهدة المشاركة [ مشاهدة المشاركة ]
حمدا لله على السلامه

الله يسلمك يا استاذ احمد بدير يا غالي
اشكرك جدا علي اهتمامك وسؤالك يا حبيبي

فوركس - تجارة فوركس
توقيع

باب... لية ... نخسر لما ممكن نكسب
دعوة للمشاركة ومتابعة التوصيات
http://www.borsaegypt.com/showthread.php?t=360242
0127374380
01515151830
[email protected]