Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
عمالقة مجموعة البورصة المصرية
د السيد الغنيمىالشيخ غريبمحمد علي باشاالخبير 2000ياسر خطابكالوشامصطفى نمرةالاسيوطي
محمود 9200ateef4999محمد ناجحasra2002عبدالعزيز ابو اسكندرنجلاء نفاديeng_elsaftyمصطفى صقر خبير باسواق الفوركس


كورس محاسبة كورسات محاسبة المحاسب المالي المحترف محاسبة مالية وظائف خالية وظائف خالية للمحاسبين فرص عمل وظائف وظائف كلية تجارة فرص عمل للمحاسبين
تابعنا على فيس بوك
التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية مؤشر البورصة المصرية , التحليل الفنى و المالي للبورصة المصرية , متابعة البورصة المصرية البورصة لحظة بلحظة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-06-2010, 01:25 AM   #1
قناص أخبار متميز ومرشح للإشراف
المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-06-2010 الساعة : 01:25 AM
غاضب هوندا تسحب 646 ألف سيارة على غرار تويوتا

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
هوندا تسحب 646 ألف سيارة على غرار تويوتا
طوكيو : أعلنت شركة "هوندا" ثانى أكبر صانع للسيارات في اليابان استدعاء أكثر من 600 ألف سيارة جراء عيب قد يؤدي لاندلاع حريق وسبق أن تسبب في حالة وفاة واحدة بأمريكا الجنوبية.

وتتضمن قائمة السيارات المسحوبة في الولايات المتحدة ، وعددها 646 ألف سيارة، من طراز "فيت" و"سيتي" و"جاز"، من إنتاج عامي 2007 و2008، بينما ظلت موديلات عامي 2009 و2010 كما هى .

وذكرت هوندا أن الأمطار الغزيرة أو ذوبان الثلوج قد يؤدي لتسرب مياه إلى "اللوحة الرئيسية للتحكم بالطاقة" إلى جانب السائق، مما قد يسفر عن سخونة السيارة واشتعال حريق.

وكانت شركة "تويوتا موتور كوربورايشن" اليابانية العملاقة لصناعة السيارات قد قامت باسترداد أكثر من مليوني سيارة في أوروبا من اجل إصلاح خلل محتمل في دواسات السرعة فيها.

وطلبت الشركة استرداد 2,3 مليون سيارة من نوع " تويوتا" من ضمنها سيارات " كورولا" و "كامري" للكشف عليها بعد شكاوى من أن دواسات السرعة فيها "تعلق" جزئيا خلال القيادة .


i,k]h jspf 646 Hgt sdhvm ugn yvhv j,d,jh

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع



koko2010 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس
قديم 02-12-2010, 02:47 AM   #2
قناص أخبار متميز ومرشح للإشراف
كاتب الموضوع : koko2010 المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-12-2010 الساعة : 02:47 AM
سهم «هوندا» تسحب نحو نصف مليون سيارة بسبب خلل فى الوسائد الهوائية

«هوندا» تسحب نحو نصف مليون سيارة بسبب خلل فى الوسائد الهوائية


وكالات الأنباء ١١/ ٢/ ٢٠١٠
بعد ساعات قليلة من تقديم شركة «تويوتا» اليابانية لصناعة السيارات سلسلة طلبات لسحب ما يزيد على ٨ ملايين سيارة من أنواع وطرز وموديلات مختلفة من سياراتها فى العديد من دول العالم جراء خلل فنى فى نظام الفرامل وبدلات البنزين، أعلنت شركة «هوندا موتور»، أمس الأول، أنها سوف تسحب نحو ٤٤٠ ألف سيارة فى الولايات المتحدة لإصلاح عيب فى الوسائد الهوائية قيل إن له صلة بإصابة ١١ شخصا وحالة وفاة واحدة.

وتأتى هذه الخطوة توسيعاً لاستدعاء كان قد أعلن عنه فى نوفمبر عام ٢٠٠٨ لأقل من ٤٠٠٠ سيارة سيدان من طرز «ءكورد» و«سيفيك» بسبب عيوب فى نافخ الوسائد الهوائية.

وقالت الشركة إنها ستستدعى ما يزيد على نصف مليون سيارة من سياراتها، ويشمل أمر الاستدعاء سيارات من موديلات ٢٠٠١ و٢٠٠٢، من طرز أكورد وسيفيك وأوديسى وسى آر فى، وبعض أنواع منتجات ٢٠٠٢ من سيارات أكورد، موضحة أن الخلل الفنى فى الوسادات الهوائية المخصصة للسائق يتعلق بأجهزة ضخ الوسائد الهوائية التى قد تنتفخ بصورة أكبر نتيجة للضغط الزائد جراء الفرملة، فتنفجر وتتناثر شظايا قد تتسبب فى إصابة السائق أو وفاته.

وقالت هوندا إنها ستحيط الزبائن المعنيين بأوامر الاستدعاء عن طريق البريد والهاتف، وسوف ترسل لهم التعليمات حول كيفية فحص سياراتهم وتحديثها لدى الوكلاء الرسميين، مشيرة إلى أن أوامر الاستدعاء لا تشمل جميع السيارات المصنوعة من الطراز نفسه.

ويجاهد صناع السيارات لإعادة جذب العملاء بعد تباطؤ عنيف أصاب صناعة السيارات بالشلل، حيث تواجه «تويوتا» أكبر شركة لصناعة السيارات فى العالم تحقيقات جديدة بشأن أضخم أزمة لها تتعلق بالسلامة بسبب مشاكل فى أنظمة الفرامل فى العديد من منتجات سياراتها خاصة الأحدث من طراز «كورولا».

بدورها، أعلنت شركة تويوتا أنها ستسحب حوالى ٧٣٠٠ سيارة من طراز تويوتا كامرى ٢٠١٠ من السوق الأمريكية لفحص فنى يتعلق بفرامل السيارة.

وعلى صعيد آخر، طلب الرئيس الأمريكى باراك أوباما من قادة الحزبين الديمقراطى والجمهورى العمل على إيجاد وسيلة لخفض عجز الميزانية الأمريكية، وإقرار حزمة إجراءات لتعزيز الوظائف وخفض معدل البطالة.

وأكد أوباما خلال مؤتمر صحفى بالبيت الأبيض فى أعقاب اجتماعه مع زعماء الحزبين فى الكونجرس أمس الأول، أن هناك حاجة إلى أن يشارك الحزبان فى معالجة المشكلة.

ويأمل الرئيس الأمريكى فى إيجاد حل سريع للمشكلات الاقتصادية بالولايات المتحدة قبيل انتخابات نوفمبر المقبل.

من جانبه، قال السيناتور ميتش مكونيل، زعيم الجمهوريين فى مجلس الشيوخ، إن حزمة إجراءات محتملة لتوفير الوظائف يعكف قادة الحزبين فى المجلس على صياغتها ربما تتكلف نحو ٨٠ مليار دولار.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع



koko2010 غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
الانتقال السريع

تنبيه : هذا الموقع لا يمت بصلة لهيئة سوق المال ولا إدارة البورصة المصرية وهو موقع فردي مستقل بذاته ولا يتبع لأى نشاط تجاري ،، لذلك وجب التنويه حتى لا يختلط الامر على السادة الزوار
تحذير : أسواق المال بشكل عام عالية المخاطرة لذى ينصح عدم التداول بها إلا عن خبرة ودراية ، كما أن اراء الاعضاء والكتابات الموجودة فى المنتدى هي إجتهادات في رؤية اسواق المال ولا يلزم احد ان ينفذها كما أن كل ما هو مكتوب لا يعبر عن رأي المنتدى نهائيا وبأي شكل من الأشكال

كما تنبه إدارة منتديات مجموعة البورصة المصرية بأنها غير مسؤولة بأي وجه كان عن أي قرارات تتخذ بنـاء على توصية أو تحليل فني أو مالي من أحد من الاعضاء والكتاب .. وأن ما يُعرض في المنتدى من تحليلات أو وجهات نظر لا تُعبر إلا عن رأي صاحبها فقط وعلى مسؤوليته الشخصية .. علما بأن كل عضو في المنتدى هو المسؤول الأول والاخير عن قراراته في الشراء والبيع ..

  كورس محاسبة كورسات محاسبة المحاسب المالي المحترف محاسبة مالية وظائف خالية وظائف خالية للمحاسبين فرص عمل وظائف وظائف كلية تجارة فرص عمل للمحاسبين حازم حسن - اخبار مصر
الساعة الآن 03:11 AM.


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. (Resources saved on this page: MySQL 16.67%)
من نحن   |   مجموعة البورصة المصرية  |   أعلن معنا  |   خريطة الموقع  |  سياسية الخصوصية   |   اتفاقية الاستخدام  |   اتصل بنا