Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
عمالقة مجموعة البورصة المصرية
د السيد الغنيمىالشيخ غريبمحمد علي باشاالخبير 2000ياسر خطابكالوشامصطفى نمرةالاسيوطي
محمود 9200ateef4999محمد ناجحasra2002عبدالعزيز ابو اسكندرنجلاء نفاديeng_elsaftyمصطفى صقر خبير باسواق الفوركس


كورس محاسبة كورسات محاسبة المحاسب المالي المحترف محاسبة مالية وظائف خالية وظائف خالية للمحاسبين فرص عمل وظائف وظائف كلية تجارة فرص عمل للمحاسبين
تابعنا على فيس بوك
التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية مؤشر البورصة المصرية , التحليل الفنى و المالي للبورصة المصرية , متابعة البورصة المصرية البورصة لحظة بلحظة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 02-08-2011, 05:30 PM   #1
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية shico
المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-08-2011 الساعة : 05:30 PM
افتراضي (باب مؤقت)البورصة تعلن عن 12 إجراءً لحماية تعاملاتها الأسبوع المقبل

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
أعلنت كل من إدارة البورصة والهيئة العامة للرقابة المالية اليوم عن 12 إجراءً احترازياً لحماية تعاملات البورصة عند بدء التعاملات يوم، الأحد المقبل، بعد فترة إيقاف لمدة أسبوعين.

وضمت الإجراءات قرارات الهيئة والبورصة بأن يكون ذلك وفقاً للقواعد والضوابط الآتية:

أولا: أن تكون مواعيد العمل بالبورصة من الساعة العاشرة والنصف صباحا إلى الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

ثانيا: وقف العمل بالجلسة الاستكشافية السابقة على جلسة التداول.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060124784
ثالثا: استمرار العمل بالحدود السعرية على الأسهم المقيدة بالبورصة المعمول بها حاليا، بحيث يتم إيقاف التداول على السهم لمدة نصف ساعة عند حدوث تغيير يساوى 10%، وتثبيت سعره لنهاية الجلسة عند حدوث تغيير يساوى 20%.

رابعا: تخفيض الحدود السعرية للأسهم المقيدة فى بورصة النيل إلى 5% يوميا يتم بعدها تثبيت سعر التداول لنهاية الجلسة.

خامسا: استحداث حد سعرى جديد على مؤشر اى جى اكس 100 بحيث يتم وقف التداول فى البورصة لمدة نصف ساعة إذا حدث تغيير فى قيمة المؤشر يساوى 5%، وللمدة التى يحددها رئيس البورصة إذا حدث تغيير يساوى 10%.

سادسا: تعليق العمل بآليات الشراء والبيع خلال ذات الجلسة.
سابعا: تخفيض الحد الأدنى لنسبة صافى رأس المال السائل لشركات السمسرة فى الأوراق المالية فيما يتعلق بالملاءة المالية إلى 5% من إجمالى التزاماتها بدلاً من 10%، مع الالتزام بتقديم نموذج الملاءة يوميا، ومع استمرار الالتزام بتوفيق الملاءة المالية خلال خمسة أيام عمل على الأكثر، بما يساعد الشركات على التجاوب مع متطلبات عملائها المتعاملين بالهامش.
ثامنا: اختصار إجراءات المصادقة على طلبات الشركات لشراء أسهم الخزينة بحيث يتم البت فيها فى نفس يوم تقديمها من الإدارة التنفيذية للشركة، وذلك بمقر الهيئة الكائن فى شارع طلعت حرب وبدءاً من صباح يوم، الأربعاء، 9/2/2010.
تاسعا: إمكان قيام العاملين فى الشركات المقيدة بشراء أسهم الشركات التى يعملون بها وفقاً لأحكام المادة (19) من قواعد القيد بالبورصة.

عاشرا: تلقى الهيئة طلبات تنظيم عمليات الاكتتاب والاسترداد فى الصناديق وفقاً لأحكام القانون ونشرات الاكتتاب فى الصناديق، وذلك بمقر الهيئة بشارع عماد الدين يوم، الأربعاء، الموافق 9/2/2011.

حادى عشر: قيام الشركات المقيدة بالبورصة بتحديث الإفصاح عن أوضاعها التشغيلية والمالية والإدارية قبل أو خلال الأيام الأولى من بدء التداول.

ثانى عشر: متابعة استعدادات شركات السمسرة فى الأوراق المالية وشركات أمناء الحفظ من أجل التحقق من قدرتها على الاستجابة لمتطلبات الجمهور عند بدء التداول، والإعلان للجمهور عن أية فروع لن يتم التعامل من خلالها والبدائل المتاحة لعملاء هذه الفروع.

هذا وسوف يستمر العمل بالقواعد المذكورة لمدة أسبوع على أن يتم تقييمها فى نهاية الأسبوع الأول
وقالت البورصة إن ذلك تم فى إطار التشاور المستمر بين كل من الهيئة العامة للرقابة المالية، وبورصة الأوراق المالية، وشركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزى، والشركات العاملة فى مجال الأوراق المالية، وكذلك فى ضوء التنسيق المستمر مع البنك المركزى المصرى، وحرصاً من الرقابة المالية والبورصة على حماية المعاملات فى البورصة والتى تمثل جزءاً أساسياً من استثمارات المصريين ومن ثروة الوطن الإنتاجية، وفى الحفاظ أيضا على مصداقية وانتظام العمل فى البورصة لما تمثله من وسيلة لتوفير التمويل للشركات المصرية ولاستثمار المدخرات.

وكذلك نظراً لما أملته الأحداث الأخيرة من ضرورة وقف التعامل بالبورصة، بدءاً من صباح يوم، الأحد، 30/1/2011 حتى الوقت الراهن، ومع حرص الهيئة والبورصة على عودة التعامل فى سوق الأوراق المالية فور أن تتاح الظروف والمتطلبات اللازمة لاستئناف نشاط البورصة بشكل كامل.



(fhf lcrj)hgf,vwm jugk uk 12 Y[vhxW gplhdm juhlghjih hgHsf,u hglrfg

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

"يا بن آدم:...إن رضيت بما قسمته لك أرحت قلبك وان لم ترض بما قسمته لك فوعزتى وجلالى لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش فى البرية ولا ينالك منها إلا ما قسمته لك وكنت عندى مذموما".حديث قدسى


shico غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011, 10:54 PM   #2
 

كاتب الموضوع : shico المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-08-2011 الساعة : 10:54 PM
افتراضي رد: البورصة تعلن عن 12 إجراءً لحماية تعاملاتها الأسبوع المقبل

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

tarek_morsey غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011, 11:09 PM   #3
 

كاتب الموضوع : shico المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-13-2011 الساعة : 11:09 PM
افتراضي رد: (باب مؤقت)البورصة تعلن عن 12 إجراءً لحماية تعاملاتها الأسبوع المقبل

السلام عليكم الحمد لله لقد نجحت ثورة ال25 من يناير وانقشع الليل الطويل وظهر بدر الدجي للشعب الصابر الذي عاش لسنوات ذليل
الحمد لله الذي ثبت اقدام المناضلون الصابرون المجاهدون حتي رحل الظالم القاتل الفاسد السارق الذي اذاق الشعب الهوان هو ومن حوله اخواني البورصويون المقهورون لنا حق لابد ان نطالب به لابد ان يستمع الجميع الي قضيتنا فنحن سرقنا ونهبت اموالنا في وضح النهار لابد وان نطالب بتعويض مادي من الحكومه المؤقته الحاليه ولو ب50 % من اموالنا التي خسرناها
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060131256
فهي من حقنا لانهم كانو يتلاعبون بنا وبالسوق وكانت هيرمس ومن ورائها جمال مبارك ترعي ذلك الفساد بنفسها وكانت قرارات ماجد شوقي بواعز من فاسدين كبار في الدوله ونتج عنها خسائر جمه لنا جميعا اذا لابد من تضافر الجهود لابد وان نطالب بحقوقنا ولتكن نظرتنا ومطالبنا اشمل واعم من تلك اللي ينادي بها البعض منا. هم يطالبون بالغاء عمليات الاربعاء والخميس وانا اقول لابد من تعويضنا عن خسائرنا التي لحقت بنا عن عمد من رعاة الفساد في النظام السابق
لابد من وقفه احتجاجيه امام مبني مجلس الوزراء ولابد ان نلتقي بالسيد رئيس الوزراء نريد ان يكون امرنا شوري ونريد ان يصل صوتنا لااحد يتكلم عنا سوف نتحدث نحن عن نفسنا بما اننا ابناء مصر كما تحدثت هي عن نفسها
اولا ياريت نمرة عمرو اديب ومصطفي بكري ضروري
ثانيا عاوزين ننشر المطلب ده في المنتديات والفيس بوك وعاوزين نتفق هنعمل ايه ونتجمع ازاي
انشروهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا في كل مكان نريد ان ينضم لنال عدد غفير من المطالبين بحقوقهم وان شاء الله ربنا هيكون معانا ده حقنا احنا اتنصب علينا واستغلو جهل الكثير بما يجري وقالو لنا سهم في الايد انت مالك مستفيد وفي الاخر باعو لنل الوهم هيا تحركوووووووو
منقوووووووووووووووووول

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

bibo_bibo غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011, 05:42 PM   #4
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية shico
كاتب الموضوع : shico المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 02-19-2011 الساعة : 05:42 PM
افتراضي رد: (باب مؤقت)البورصة تعلن عن 12 إجراءً لحماية تعاملاتها الأسبوع المقبل

بيان الهيئة العامة للرقابة المالي بشأن ترتيبات عودة التداول بالبورصة
بالإشارة إلى الوضع الحالي للبورصة المصرية، وترتيبات إعادة التداول بها في الموعد الذي سوف يتم تحديده لاحقا، وفي إطار التشاور المستمر بين وزارة التجارة والصناعة والهيئة والبورصة وشركة مصر للمقاصة والشركات العاملة وجمعيات المستثمرين، فإن الهيئة تؤكد أنه برغم أن عودة التداول بالبورصة أمر ضروري لما في ذلك من انتظام سريع للتعاملات، ومن التأكيد على مصداقية سوق الأوراق المالية واستمرارها في أدائها لمهمتها في تمكين المتعاملين من البيع والشراء، إلا أن الهيئة ومعها بورصة الأوراق المالية قد اوقفتا التداول حتى تكون كافة الشروط اللازمة لعودة التداول متوافرة وذلك لحماية حقوق المستثمرين وخاصة الجمهور من المتعاملين الأفراد. وسوف يتم تحديد موعد فتح البورصة بما يعبر عن التوازن المطلوب بين الحرص على عودة سوق الأوراق المالية، والحرص على مصالح المتعاملين فيه. كذلك فإن قرار إعادة العمل بالسوق سوف يستند إلى آليات وضوابط تحد من اضطراب الأسواق عند بدء التعامل وتسمح بعودتها التدريجية إلى العمل الطبيعي. هذه الآليات والضوابط جاءت في خمس مجموعات تبتغي تحقيق الأهداف التالية:
(1) الحد من التقلبات الحادة في الأسعار عند بدء التداول،
(2) الحد من الأثر السلبي على صغار المتعاملين أصحاب الأسهم المُشتراة بالهامش أو مقابل تمويل،
(3) تنشيط الطلب في السوق،
(4) التنفيذ الصارم للقرارات الصادرة من النيابة العامة بشأن التحفظ على الأموال،
(5) الحفاظ على الشركات العاملة في السوق وعلى العاملين لديها،
وذلك كله على التفصيل التالي.
أولاً: بالنسبة للحد من التقلبات السعرية الحادة عند بدء التداول:
فيتم تطبيق الضوابط والتدابير التالية لمدة أسبوع من تاريخ إعادة التداول على أن يعاد تقييم استمرارها في نهاية الأسبوع:
1. تقصير ساعات التداول إلى ثلاث ساعات من العاشرة والنصف صباحا إلى الواحدة والنصف ظهرا.
2. إلغاء الجلسة الاستكشافية السابقة على جلسة التداول الرئيسية.
3. وضع حد سعري على المؤشر العام للبورصة (إي جي أكس 100) بحيث يتم تعليق التداول لمدة نصف ساعة إذا تجاوز التغير فيه 5% ويتم وقف التداول للمدة التي يحددها رئيس البورصة إذا تجاوز 10%.
4. تعديل الحد السعري على الأسهم بحيث يتم تعليق التداول على السهم الذي يتجاوز التغير في سعره 5% لمدة نصف ساعة، فإذا تجاوز التغير 10% يتم تثبيت سعره مع استمرار التداول عليه لنهاية الجلسة.
5. تخفيض الحد الأدنى لنسبة صافي رأس المال السائل لشركات السمسرة في الأوراق المالية فيما يتعلق بالملاءة المالية إلى 5% من إجمالي التزاماتها بدلا من 10%، مع الالتزام بتقديم نموذج الملاءة يوميا، ومع استمرار الالتزام بتوفيق الملاءة المالية خلال خمسة أيام عمل على الأكثر، بما يساعد الشركات على التجاوب مع متطلبات عملائها المتعاملين بالهامش.
6. تعليق العمل بآليات الشراء والبيع خلال ذات الجلسة مع ادراج التأمين المسدد لهذه الألية في حساب صافى رأس المال العامل للشركات.
7. وقف العمل بآليات الشراء بالهامش وحظر الشراء مقابل المديونية.
8. الاستمرار في تلقي طلبات إرجاء عمليات الاسترداد أو الاسترداد النسبي لوثائق الاستثمار لمن يطلب ذلك من مديري الصناديق في حالة توافر شروطه القانونية.
9. وضع حد سعري على أسعار المزايدة في بورصة النيل قدره 5% من سعر مزايدة اليوم السابق.
10. إلزام الشركات المقيدة بالبورصة المصرية بالإفصاح عن ملكية أي ممن صدر بحقهم قرارات منه التصرف، وكذلك الإفصاح عن الموقف التمويلي والتشغيلي للشركات خلال فترة تعليق البورصة.
ثانياً: بالنسبة لإجراءات الحد من تأثير بيع الأسهم المشتراة بنظام الشراء بالهامش أو بتمويل من شركات الوساطة:
1. إلزام شركات السمسرة بإخطار شركة المقاصة بالأسهم المشتراة مقابل مديونية أو بنظام الهامش قبل بدء التداول.
2. الحد من عمليات بيع أسهم العملاء المحجوزة تطبيقاً لقواعد الشراء بالهامش أو تنفيذاً لاتفاق الشراء مقابل مديونية وذلك وفقا للشروط والضوابط والحدود التي تستهدف حماية صغار المستثمرين على وجه الخصوص والتي يضعها صندوق حماية المستثمر الذي يتولى إدارة هذا التمويل وتعتمدها الهيئة، وذلك كله دون الإخلال بحق العميل في تقرير بيع أسهمه إذا ما رغب في ذلك.
ثالثاً: بالنسبة لإجراءات تنشيط الطلب:
1. التنسيق مع المبادرة التي أطلقها المواطنون المصريون الحريصون على مصلحة الوطن لدعوة الجماهير للاستثمار في البورصة المصرية، إدراكاً منهم لأهمية البورصة المصرية في الاقتصاد الوطني ولوجود فرصة استثمارية جيدة على الأجل المتوسط والطويل، والانتهاء من إنشاء الصناديق التي تتلقي اكتتاباتهم، بالإضافة إلى التوعية بالصناديق القائمة بالفعل.
2. الاستمرار في تلقي طلبات شراء أسهم الخزينة وتسهيل إجراءاتها في حدود القوانين واللوائح.
3. تشجيع المؤسسات المالية الوطنية الرائدة في دعم القوة الشرائية في السوق.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060138459
4. التواصل مع الجهات الدولية من اتحادات للبورصات العالمية أو الإقليمية ومع البورصات العالمية والمؤسسات المالية وبنوك الاستثمار والصناديق العالمية لشرح الموقف من التداول بالبورصة وشرح طبيعة الإجراءات والضوابط الوقتية التي تم اتخاذها.
رابعاً: بالنسبة لتنفيذ تدابير منع التصرف في أسهم وسندات من صدر في حقهم قرارات من النيابة العامة:
1. مخاطبة جميع شركات السمسرة من خلال البورصة وجميع أمناء الحفظ من خلال شركة مصر للمقاصة وجميع مديري الاستثمار ومديري المحافظ من خلال الهيئة العامة للرقابة المالية بمضمون قرارات منع التصرف لاتخاذ ما يلزم نحو حظر التصرف بالأصالة أو بالوكالة أو بناء على تفويض.
2. وقف جميع أكواد من صدر بشأنهم قرارات بمنع التصرف بمعرفة البورصة وتمت مخاطبة النيابة بتلك الأكواد.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060138459
3. تجميد أرصدة جميع من صدر بشأنهم قرارات بمنع التصرف بمعرفة شركة مصر للمقاصة.
4. جاري مخاطبة جميع أمناء الحفظ المحليين والدوليين بمعرفة شركة مصر للمقاصة للحيلولة دون تسوية أية عمليات لصالح من صدر بحقهم قرارات منع التصرف، واتخاذ ما يلزم نحو تجميد حصة هؤلاء من ناتج التسوية.
5. قيام البورصة بحصر جميع الصناديق المصرية والأجنبية “الأوف شور”، ومخاطبة شركات السمسرة وأمناء الحفظ ومديري الصناديق بمعرفة البورصة والهيئة لاتخاذ ما يلزم نحو موافاة البورصة بالصناديق التي يوجد بين حملة وثائقها أي ممن صدر بشأنهم قرارات بمنع التصرف.
6. إحاطة الجهات الرقابية ووحدة غسل الأموال بالبنك المركزي بأسماء الصناديق الأجنبية “الأوف شور” المكودة بالبورصة المصرية لإجراء ما يلزم من تحريات عنها بالتعاون مع جهات الرقابة الدولية.
7. إحاطة النيابة العامة علماً بكافة العمليات التي تزيد قيمتها عن خمسة ملايين جنيه (بيعاً أو شراءً) التي تمت في الأسبوع السابق على وقف التداول لمراجعتها والتوجيه بما يلزم في شأنها علماً بأن إدارة الرقابة على التداول بالبورصة لم تلحظ في شأنها أية تعاملات غير عادية أو مخالفة للقوانين واللوائح.
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060138459
8. حظر تحويل الشهادات الدولية بالنسبة للممنوعين من التصرف، كما تم وقف تحويل شهادات الإيداع الدولية طوال فترة تعليق التداول، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع طلبات التحويل التي قد ترد بعد فتح التداول للحيلولة دون استخدامها كوسيلة لتحويل الأموال بعيداً عن مراقبة البنك المركزي ووحدة مكافحة غسل الأموال.
وفي هذا السياق فإن الهيئة يهمها توضيح أن قرارات التحفظ على أموال بعض الأشخاص والمنشورة في وسائل الإعلام، لا تؤثر على التداول على أسهم الشركات التي يساهمون فيها أو تكون لهم فيها حصص حاكمة، لأن كل شركة لها شخصية اعتبارية مستقلة عن أشخاص المساهمين فيها، الأمر الذي أكدته قرارات السيد المستشار النائب العام التي وجهت إلى منع تصرف أشخاص في أموالهم دون أسهم الشركات التي يساهمون فيها.
خامساً: في مجال الحفاظ على المتعاملين وعلى شركات السمسرة والعاملين بها:
1. التنسيق مع شركات السمسرة للنظر في كيفية استفادتها من الدعم المادي المقدم من وزارة المالية للمحال التي تعرضت للإتلاف في الأيام الأولى للثورة، ويمكن تقديم طلبات التعويض إلى وزارة المالية مباشرة أو إلى الهيئة لتتولي تحويلها للوزارة.
3. توفير تمويل لشركات السمسرة من صندوق ضمان التسويات لاستخدامه في الانفاق الجاري بما يحفظ حقوق العاملين في الشركات حتى تسترد الشركات قدرتها على العمل بشكل كامل.
4. جاري اتخاذ الإجراءات القانونية واللائحية نحو تخفيض الرسوم ومقابل الخدمات الواجب سدادها للهيئة أو للبورصة أو للمقاصة خلال الثلاثة شهور القادمة بما يمكن شركات السمسرة من الاحتفاظ بالعاملين لديها.
وفي النهاية فإن الهيئة تؤكد على أن سوق الأوراق المالية المصرية تعد من الأسواق الرائدة في المنطقة العربية في التنظيم والرقابة والخدمات التي تؤديها وحجم النشاط فيها وأنها تتبع أفضل الممارسات والأعراف المعمول بها عالميا، وأن التغيرات في أسعار الأسهم أمر طبيعي ويرتبط بالأوضاع العامة في البلاد وكذلك الأداء الخاص بكل من الشركات المقيدة. وإن كانت الهيئة يمتنع عليها التعليق على أسعار تداول الأوراق المالية المقيدة في البورصة، فإنها تؤكد ثقتها في النظم والقواعد المعمول بها في السوق المصرية، كما تؤكد استمرارها في الرقابة على التعاملات وعلى أداء الشركات العاملة في مجال الأوراق المالية وفي تلقي شكاوي المتعاملين من الشركات العاملة بما يمكنها من اتخاذ الإجراءات الرادعة واللازمة لضبط أداء السوق. والأمل معقود في أن يؤدي الاستقرار السياسي التدريجي والمتوقع في مصر إلى تقدم الأسواق المالية واستقرار المعاملات بها.

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس
توقيع

"يا بن آدم:...إن رضيت بما قسمته لك أرحت قلبك وان لم ترض بما قسمته لك فوعزتى وجلالى لأسلطن عليك الدنيا تركض فيها كركض الوحوش فى البرية ولا ينالك منها إلا ما قسمته لك وكنت عندى مذموما".حديث قدسى


shico غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
الانتقال السريع

تنبيه : هذا الموقع لا يمت بصلة لهيئة سوق المال ولا إدارة البورصة المصرية وهو موقع فردي مستقل بذاته ولا يتبع لأى نشاط تجاري ،، لذلك وجب التنويه حتى لا يختلط الامر على السادة الزوار
تحذير : أسواق المال بشكل عام عالية المخاطرة لذى ينصح عدم التداول بها إلا عن خبرة ودراية ، كما أن اراء الاعضاء والكتابات الموجودة فى المنتدى هي إجتهادات في رؤية اسواق المال ولا يلزم احد ان ينفذها كما أن كل ما هو مكتوب لا يعبر عن رأي المنتدى نهائيا وبأي شكل من الأشكال

كما تنبه إدارة منتديات مجموعة البورصة المصرية بأنها غير مسؤولة بأي وجه كان عن أي قرارات تتخذ بنـاء على توصية أو تحليل فني أو مالي من أحد من الاعضاء والكتاب .. وأن ما يُعرض في المنتدى من تحليلات أو وجهات نظر لا تُعبر إلا عن رأي صاحبها فقط وعلى مسؤوليته الشخصية .. علما بأن كل عضو في المنتدى هو المسؤول الأول والاخير عن قراراته في الشراء والبيع ..

  كورس محاسبة كورسات محاسبة المحاسب المالي المحترف محاسبة مالية وظائف خالية وظائف خالية للمحاسبين فرص عمل وظائف وظائف كلية تجارة فرص عمل للمحاسبين حازم حسن - اخبار مصر
الساعة الآن 03:39 AM.


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. (Resources saved on this page: MySQL 16.67%)
من نحن   |   مجموعة البورصة المصرية  |   أعلن معنا  |   خريطة الموقع  |  سياسية الخصوصية   |   اتفاقية الاستخدام  |   اتصل بنا