Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

" قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ *مِن شَرِّ مَا خَلَقَ * وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ * وَمِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ * وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ ". صدق الله العظيم
عمالقة مجموعة البورصة المصرية
د السيد الغنيمىالشيخ غريبمحمد علي باشاالخبير 2000ياسر خطابكالوشامصطفى نمرةالاسيوطي
محمود 9200ateef4999محمد ناجحasra2002عبدالعزيز ابو اسكندرنجلاء نفاديeng_elsaftyمصطفى صقر خبير باسواق الفوركس


كورس محاسبة كورسات محاسبة المحاسب المالي المحترف محاسبة مالية وظائف خالية وظائف خالية للمحاسبين فرص عمل وظائف وظائف كلية تجارة فرص عمل للمحاسبين
تابعنا على فيس بوك
التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية مؤشر البورصة المصرية , التحليل الفنى و المالي للبورصة المصرية , متابعة البورصة المصرية البورصة لحظة بلحظة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 04-17-2012, 01:36 PM   #1
 

المنتدى : التحليل الفنى والمالى و المتابعة اللحظية قديم بتاريخ : 04-17-2012 الساعة : 01:36 PM
افتراضي علاقات القيمة المضافة وأخلاق العمل الشفافة

بالتعاون مع مجموعة البورصة المصرية
علاقات القيمة المضافة وأخلاق العمل الشفافة

اضطررنا في إدارة.كوم مؤخرًا إلى تركيب نظام حماية للدفاع عن حقوقنا وملكيتنا الفكرية أمام الهجمات المتواصلة التي تتعرض لها منشوراتنا الإلكترونية لا سيما "خلاصات" و"المختار الإداري" و"علاقات". ونحن بهذا نعاني مثلما يعاني كل العرب من المحيط إلى الخليج من أزمات متعاقبة لا يراد لها أن تنتهي.

يعرف القراء الكرام أننا كنا نستخدم برنامج حماية يجبر العملاء على تشغيله من خلال تطبيقات "جافا". وكان هذا النظام القديم يحرم من يستخدمون متصفحات "فايرفوكس" و"كروم" و"سفاري" من الاستفادة من موقعنا. ومع تزايد شكاوى العملاء وانتشار أجهزة "آي باد" و"آي فون" و"بلاك بيري" وغيرها، اضطررنا إلى تغيير نظام الحماية والبحث عن حلول ابتكارية تناسب البيئة العربية.

لكن السؤال المهم هنا ليس: ما هو متصفح الإنترنت المناسب؟ بل: لماذا نضطر إلى حماية إصداراتنا على مدار السنين، في حين لا يفعل الناشرون في الدول المتقدمة ذلك؟! نحن أيضًا نشتري أكثر من 50 دورية عالمية. ومن ضمن ما نشترك فيه أكثر من 15 نشرة ودورية تشبه "خلاصات" و"المختار الإداري" تمامًا. ولا نفاجأ عندما نجد الملايين حول العالم يشتركون مثلنا في هذه الدوريات المفتوحة، والتي لا يضطر أصحابها إلى تشفيرها وحمايتها، لأن الشعوب المتحضرة تحترم حقوق الآخرين، وهذا هو أحد أسباب تحضرها.

استخدمنا نظام الحماية "جافا" منذ 4 سنوات عندما وجدنا كثيرًا من القراء ينشرون أعدادنا على الإنترنت غير آبهين بأن هذا الفعل الذي تحرمه الأخلاق ويجرمه القانون يعرضنا للخسارة. وها نحن نتحول اليوم إلى نظام "بوك فليبنج" لنوفر نظامًا سهلاً يتناسب مع المبالغ الطائلة التي نستثمرها في التسويق الإلكتروني لموقعنا المتطور، ولنشراتنا وكتبنا التي لن تتوقف عن الصدور أبدًا مهما كانت الظروف.


ربما يوافقني العملاء الأعزاء الذين يحبون إدارة.كوم ويشعرون نحوها بالولاء، أننا ندير مشروعًا عربيًا فريدًا يضيف قيمة حقيقية للاستثمارات البشرية، وأنني أنطلق شخصيًا من رؤية واضحة هدفها تمكين الإنسان العربي من أن يصنع ويبدع. لكن هذه الرؤية تصطدم بواقع مؤلم حين نكتشف أن شركات عربية كبرى تحقق مبيعات بالمليارات تعمد إلى نسخ أعدادنا وتوزيعها على موظفيها بالمجان. وهذه مفارقة مؤلمة، لأنها تحمل تناقضاتها التالية في داخلها:
- في حين نعمل على تمكين وتمتين الإنسان، فإنه هناك من يحاربوننا دون أن يدروا ومن يؤذوننا دون أن يعوا، فنضطر إلى إدارة علاقاتنا بطريقة عنيفة وقوية وكأنها علاقات إجبارية.
- المفارقة الثانية هي أن المؤسسات التي تحاول تدريب وتعليم موظفيها بالمجان؛ ترسل لهم رسالة سلبية فتقول لهم: "نحن لا نهتم بكم ولا بتطويركم الإداري لأننا نسرق ونقدم لكم معارف مجانية، ومثلما نسرق الآخرين، يمكنكم أنتم أيضًا أن تسرقونا".
- المفارقة الثالثة هي أننا نجلس منذ مطلع هذا العام أمام الشاشات ونقترح حلولاً للأزمات، ونلقي باللائمة على الدكتاتوريات وغياب الحريات وانتهاك حقوق الأقليات، ثم نعود ونجلس على مكاتبنا وننسى أن القيم والحقوق لا تتجزأ، وأننا عندما نحاول أن نحفز ونطور مواردنا البشرية "ببلاش" فإننا نهدم ذات الأسس التي نبني عليها.

ومن جانبنا فنحن نحاول أن نقيم علاقاتنا بعملائنا على أسس أخلاقية قوية، وأن نتابع مسيرة بدأناها منذ عقدين، على أمل أن يأتي علينا حين من الدهر لا نضطر فيه لحماية أي شيء، وعلى اعتبار أن منظومات العالم المتشابك والمفتوح تبتكر آليات دفاع ذاتية من خلال أخلاقيات العمل الشفافة والقيمة المضافة.

رئيـس التحــريـــر
الموضوع الأصلى من هنا: مجموعة البورصة المصرية http://www.BORSAEGYPT.com/showthread.php?p=1060416972
نسيـم الصمـادي










ughrhj hgrdlm hglqhtm ,Hoghr hgulg hgathtm

 


اخبار مصر - الذهب - تحويل العملات
فوركس - تجارة فوركس

ranasamaha غير متواجد حالياً

 

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
أكواد HTML : معطلة
الانتقال السريع

تنبيه : هذا الموقع لا يمت بصلة لهيئة سوق المال ولا إدارة البورصة المصرية وهو موقع فردي مستقل بذاته ولا يتبع لأى نشاط تجاري ،، لذلك وجب التنويه حتى لا يختلط الامر على السادة الزوار
تحذير : أسواق المال بشكل عام عالية المخاطرة لذى ينصح عدم التداول بها إلا عن خبرة ودراية ، كما أن اراء الاعضاء والكتابات الموجودة فى المنتدى هي إجتهادات في رؤية اسواق المال ولا يلزم احد ان ينفذها كما أن كل ما هو مكتوب لا يعبر عن رأي المنتدى نهائيا وبأي شكل من الأشكال

كما تنبه إدارة منتديات مجموعة البورصة المصرية بأنها غير مسؤولة بأي وجه كان عن أي قرارات تتخذ بنـاء على توصية أو تحليل فني أو مالي من أحد من الاعضاء والكتاب .. وأن ما يُعرض في المنتدى من تحليلات أو وجهات نظر لا تُعبر إلا عن رأي صاحبها فقط وعلى مسؤوليته الشخصية .. علما بأن كل عضو في المنتدى هو المسؤول الأول والاخير عن قراراته في الشراء والبيع ..

  كورس محاسبة كورسات محاسبة المحاسب المالي المحترف محاسبة مالية وظائف خالية وظائف خالية للمحاسبين فرص عمل وظائف وظائف كلية تجارة فرص عمل للمحاسبين حازم حسن - اخبار مصر
الساعة الآن 01:15 AM.


Powered by vBulletin Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd. (Resources saved on this page: MySQL 16.67%)
من نحن   |   مجموعة البورصة المصرية  |   أعلن معنا  |   خريطة الموقع  |  سياسية الخصوصية   |   اتفاقية الاستخدام  |   اتصل بنا